منتج EDM في دبي يثير حماسة الشرق الأوسط بأحدث ألبوماته

| January 17, 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير 2016/PRNewswire — يستعد منتج EDM في دبي لإثارة الحماسة في المشهد الموسيقي في الإمارات العربية المتحدة بإطلاق أحدث التسجيلات. ويُعد ألبوم ‘Alpha Male’ المقرر إطلاقه في 16 يناير؛ أحدث ألبومات الفنان الأفغاني المولد وأعجوبة فن الـ EDM شوجا رباني. ويسعى رباني، الذي يقيم في دبي منذ أكثر من 20 عامًا وترجع أصوله إلى أفغانستان، إلى إضفاء تأثيره على عالم يعج بالأصوات. يأتي ألبوم ألفا ميل تاليًا لألبومه الأول بعنوان Afghan Provocateur.

New album Alpha Male by EDM Producer Shuja Rabbani.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160113/322043 )

ويقدم إصدار رباني الأخير 21 مقطوعة موسيقية جديدة يمزج فيها بين السمات المحلية وروح الدعابة الماكرة، وبالطبع يضيف إيقًاعًا صاخبًا من موسيقى EDM. وقد لقي المزيج الذي يقدمه رباني بين الموضوعات الاجتماعية والجمال الإلكتروني ترحيبًا وإشادة من النقاد الذين أطلقوا عليه ’ليدي غاغا لأفغانستان‘. فمن خلال ألبومه الجديد، يأمل رباني في أن يواصل جهوده لاستخدام الموسيقى في أن يقدم للعالم لمحة عن أفغانستان، بعيدًا عن الحروب والسياسة والعنف.

“لدي شغف بأشياء كثيرة في الحياة، وتمثل عصرنة صناعة الموسيقى في أفغانستان أهمية خاصة لي. ويضيف رباني قائلاً “فباستخدام EDM كوسيط، أمارس دوري بنشاط في تغيير وجه أفغانستان المعاصرة، وألهم شباب الغد بأن يعانقوا الفرص السانحة في نطاق مجال الموسيقى الرقمية”

ورغم كونه شعبًا يشتهر بعدائه للتأثيرات الغربية، فقد تمكن رباني من كسب عدد كبير من هواة الموسيقى الأفغانية التحررية. وقد حصدت مقطوعته الفردية الأولى من ألبومه الجديد ‘Prisoner of My Dance Floor’ مشاهدات تخطى عددها نصف مليون مشاهدة بالفعل. ويعتبر الآن واحدًا من أكثر الشخصيات تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي الأفغانية، بالإضافة إلى كونه واحدًا من عدد قليل من منتجي EDM المقيمين في دبي ممن يحظون بانتشار رقمي على مستوى العالم. ومع وصول مقطوعته الأولى إلى أكثر من نصف مليون مشاهد من أنحاء العالم على فايسبوك، يسعى الآن إلى نيل اهتمام فناني دي جيه ومحطات الراديو في الشرق الأوسط لسماعه.

يقول رباني “أكاد أجن عندما أفكر في مدى الانتشار الذي يمكن لموسيقاي أن تحققه. إن إطلاق ألفا ميل قدم للجمهور تقنيات إنتاج إلكترونية حديثة متعددة ستسحق مكبرات الصوت.”

ومنذ دخول رباني إلى عالم EDM، استحوذت موسيقاه على اهتمام غيره من فناني EDM وفناني دي جيه، ووقفت إلى جانب صناعة الموسيقى الأفغانية التي رغم ضآلة حجمها إلا أنها آخذة في النمو. من المؤكد أن ألبوم ألفا ميل سيعزز سمعته كمنتج موسيقى EDM يحظى بالتقدير، وكناشط في التغيير الثقافي.

ولأنه خريج الجامعة الأمريكية في الشارقة، فقد استغل رباني حسه التجاري في الاستخدام الصحيح، إذ يشغل وظيفة بدوام كامل بالإضافة إلى الترويج العالمي لإنتاجه الموسيقي. يبدي رباني انفتاحًا مستمرًا للتعاون مع غيره من المنتجين والفنانين، كونه فنانًا مفعمًا بالحماسة تجاه الآخرين، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو على نطاق دولي أوسع. أما مقطوعته الموسيقية الثانية من ألبوم ’Alpha Male‘، فعنوانها ‘Lucid Dream’، فقد تم تأليفها مع وضع المهرجانات الموسيقية في الحسبان كوسيلة لإيقاد هذا التعاون، حيث يمكن لفناني دي جيه أن تقدم عروضًا في الاستادات الضخمة والساحات التي تقدم الترفيه لحشود الجماهير.

“أحب أن أعمل مع فنانين آخرين ممن يشاركونني ولعي بموسيقى EDM. ويستطرد رباني قائلاً “سواء كانت مهمتهم هي تحفيز التغيير الاجتماعي أو كانوا مجرد مستكشفين لإيقاعات موسيقى الإلكترونيكس، فإن تسجيلات رباني منفتحة دائمًا على التعاون،”

وعند صدور الألبوم في 16 يناير، سيكون متوافرًا للشراء في أكثر من 200 متجر رقمي على الإنترنت. للجمهور الراغبين في الحصول على نسخة الآن، يمكنهم الحجز مسبقًا على آي تيونز وأمازون.
iTunes: https://itunes.apple.com/gb/album/alpha-male/id1057017721?ls=1

أمازون: https://www.amazon.com/gp/product/B0184F4KGC?ie=UTF8&*Version*=1&*entries*=0

لمعرفة المزيد عن شوجا رباني، وكيف يثري عالم صناعة موسيقى EDM العالمية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.shujarabbani.com

فايسبوك: https://www.facebook.com/ShujaRabbaniPage

تويتر: https://twitter.com/ShujaRabbani

إنستاجرام: https://www.instagram.com/shujarabbani/

YouTube: https://www.youtube.com/user/shujarabbani

جهة الاتصال 

البريد الإلكتروني: shuja@shujarabbani.com

المصدر: تسجيلات رباني

Tags: ,

Category: General

Comments are closed.